أهداف كلية الریاضة و التربیة البدنیة

أهداف كلية الریاضة و التربیة البدنیة هي

  • تحسین تقنیات و طرق التعلیم
  • بحث اشکال و اسالیب جدیدة فی التدریس
  • تحسين فرصة اعطاء التعليم الشامل وجعل التربية البدنية عاملاً فعالاً في نمو و رشد شخصية قوية والاستعداد لنشاطات احترافیة
  • قيام بأنشطة بحثية في تطوير التكنولوجيا التعليمية المبتكرة
  • تعزیز اسلوب الحیاة صحیا کعامل نجاح فی الدراسة او ایجاد طریقة مرنة للوقایة من الامراض، کما یقول المثل السائد: العقل السلیم فی الجسم السلیم